jasminsnews - الموقع الأثري "بوبوت" بمدينة الحمامات يحتضن النسخة الثالثة من سباق تحدي الدراجات الهوائية "GATBIKE

الموقع الأثري "بوبوت" بمدينة الحمامات يحتضن النسخة الثالثة من سباق تحدي الدراجات الهوائية "GATBIKE

 
بالشراكة بين الجامعة التونسية للدراجات و تأمينات GAT،وبعد نجاح الدورات السابقة باوذنة وThuborbo Majus يستضيف الموقع الأثري "بوبوت" بمدينة الحمامات النسخة الثالثة من سباق تحدي الدراجات الهوائية "GATBIKE Challenge"، و ذلك يوم الأحد 5 ماي 2024.
هذا الصباح استضاف مفر شركة Gat للتامين ندوة صحفية خصصت لتقديم الجوانب الفنية لهذه الدورة.
يهدف هذا الحدث إلى التشجيع على رياضة الدراجات الهوائية وذلك لما تقدمه من تأثير إيجابي في مجالات عدة منها البيئي والصحّي والسياحي والاقتصادي.
"GATBIKE Challenge"
هي مسابقة رياضية موجهة للمبتدئين والمحترفين حيث تمتد مساراتها على الطريق بطول 70 كلم و55 كلم و20 كلم،بالإضافة إلى مسارات أكثر تقنية في رياضة ركوب الدراجات الجبلية على مسافة 35 كلم ، ليجد كل مشارك في السباق المسار المثالي الذي يتناسب مع مؤهلاته.
كما يمكن هذا الحدث العائلات من الإستمتاع بالثقافة والطبيعة. إذ سيتم تنظيم أنشطة متعددة، منها الألعاب وحلقات تعليمية للأطفال وحفل موسيقي وسوق محلي وجولة في موقع بوبوت إضافة إلى جولة افتراضية لفيلا رومانية.
كما ستمنح لجنة التنظيم جوائز قيمة للمراكز الثلاثة الأولى من كل فئة، بالإضافة إلى ميدالية لكل مشارك يصل إلى خط النهاية.
سيتمكن المشاركون أيضاً من المشاركة في المسابقة برعاية شركة سمارت تونيزي للفوز بواحد من ثلاثة هواتف من علامة Honor. كما سيحظى الأطفال أيضاً بفرصة الدخول في مسابقة والفوز بواحدة من ثلاث هدايا برعاية Espace Vélo.
الجانب البيئي هو أيضاً في قلب الحدث، مع الترويج لركوب الدراجات الهوائية واستخدامها كوسيلة نقل صديقة للبيئة. تحدي GATBIKE يوقع شراكة مع الوكالة الوطنية للتصرف في النفايات فرع نابل ”ANGED نابل“ لضمان نظافة الموقع وكذلك لإعادة رسكلة قوارير المياه المستخدمة: وهو تعهد بالتزام GATBIKE البيئي.
يقدم "GATBIKE Challenge"
تجربة مثيرة وفرصة لاكتشاف آفاق جديدة للجميع، سواء الرياضيين المحترفين أو محبي ركوب الدراجات الهوائية.
GATBIKE Challenge
في أرقام:
•⁠ ⁠النسخة الثالثة
•⁠ ⁠حوالي 1400 مسجّل في المسابقة
•⁠ ⁠4 مسارات: 70 كلم، 55 كلم، 35 كلم، 20 كلم
•⁠ ⁠4000 حاضر
•⁠ ⁠اللجنة المنظمة: 250 فرد
نشر ومتابعة رضا الزعيبي
 
 
 
 
 
 
Partager
 
 
قراءة 141 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…