Print this page

وصول معدات طبية يابانية لفائدة المؤسسات الصحية العمومية التونسية

ياسمين نيوز: رضا الزعيبي

أشرف وزير الصحة الدكتور فوزي مهدي صباح اليوم الأربعاء 02 جوان 2021 برادس، رفقة السيد SHINSUKE SHIMIZU سفير اليابان بتونس، على موكب تسلم وزارة الصحة لشحنة من المعدات الطبية تتمثل في 25 آلة محمولة لنظام الموجات فوق الصوتية (Echographe portables) تقدمت بها اليابان في شكل هبة لفائدة المؤسسات الإستشفائية العمومية.
وقد أعرب الوزير خلال الحفل على إرتياحه للدعم المتواصل الذي تلقاه المنظومة الصحية الوطنية لدى اليابان منذ إندلاع جائحة كوفيد-19.
Read 988 times Last modified on الأربعاء, 02 حزيران/يونيو 2021 10:46
Login to post comments
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…