وزارة التربية تدعو منظوريها للالتحاق بمراكز التلقيح

دعت وزارة التربية كافة منظوريها العاملين بمختلف الأسلاك، والذين لم يتلقوا الجرعة الأولى من التلقيح ضد كوفيد 19 إلى الإقبال بكثافة على عمليات التلقيح اليوم بداية 13.00إلى الساعة الخامسة مساء خلال اليوم الوطني لاستكمال تلقيح الإطار التربوي بالقطاعين العمومي والخاص.


ويستهدف هذا اليوم الوطني للتلقيح كل العاملين بمؤسسات ما قبل الدراسة والمدارس الابتدائية والإعدادية والمعاهد الثانوية ومؤسسات التكوين المهني ومسدي الخدمات بالمبيتات والمطاعم المدرسية، الذين لم يتلقّوا الجرعة الأولى من التلقيح ومسجلين كانوا أو غير مسجلين بمنظومة "إيفاكس".
 

Read 1148 times
Login to post comments
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
Шаблон скачали с сайта JooMix.org
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…