Print this page

وزارة التجهيز: إلزامية الاستظهار بجواز التلقيح بدايةً من 22 ديسمبر

أصدرت وزارة التجهيز والاسكان، اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021، بلاغاً حول تنفيذ المرسوم المتعلق بجواز التلقيح الخاص بكوفيد-19.

وأوضحت الوزارة أنه يمنع على موظفيها دخول مقرات العمل، بدايةً من يوم 22 ديسمبر، إلا في صورة الاستظهار بجواز التلقيح.

كما أوضحت أن مخالفة هذا القرار سيترتب عنه تعليق مباشرة العمل، على أن تكون فترة تعليق مباشرة العمل غير خالصة الأجر.

ودعت الوزارة منظوريها إلى التقيد وجوباً بالإجراءات التالية :

 

Read 804 times
Login to post comments
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…