Print this page

غلق معتمديتي المطوية ووذرف بولاية قابس لارتفاع المؤشر الوبائي

قررت اللجنة الجهوية لمجابهة كورونا بولاية قابس غلق معتمديتي المطوية ووذرف خلال الفترة الممتدة من الاثنين 19 أفريل إلى الجمعة 30 أفريل ، مبررة هذا القرار بـ"ارتفاع المؤشر الوبائي بهاتين المعتمديتين وبلوغه مستوى الاختطار المرتفع".

Read 924 times
Login to post comments
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…