غلق معتمديتي المطوية ووذرف بولاية قابس لارتفاع المؤشر الوبائي

قررت اللجنة الجهوية لمجابهة كورونا بولاية قابس غلق معتمديتي المطوية ووذرف خلال الفترة الممتدة من الاثنين 19 أفريل إلى الجمعة 30 أفريل ، مبررة هذا القرار بـ"ارتفاع المؤشر الوبائي بهاتين المعتمديتين وبلوغه مستوى الاختطار المرتفع".

Read 923 times
Login to post comments
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
Шаблон скачали с сайта JooMix.org
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…