Print this page

شركة أورونج للإتصالات تدعم جهود وزارة الصحة في مجابهة جائحة كوفيد-19

إنتظم بمقر وزارة الصحة اليوم الأربعاء 09 جوان 2021 موكب بإشراف وزير الصحة الدكتور فوزي مهدي وبحضور ممثلي شركة أورونج للإتصالات بتونس تم خلاله تسلم معدات طبية متطورة وسيارة إسعاف مجهزة من صنف "أ" إلى جانب معدات طبية وتجهيزات إعلامية متطورة وذلك في إطار دعم شركة أورونج ومؤسسة أورونج الخيرية (Fondation ORANGE) لجهود وزارة الصحة في مجابهة جائحة كوفيد-19 وانجاح مختلف مراحل الحملة الوطنية للتلقيح ضد هذا الوباء.
وقد ثمن وزير الصحة بالمناسبة هذه المبادرة التضامنية من مؤسسة أورونج مثنيا على جهود المؤسسات الإقتصادية ومكونات المجتمع المدني في مساندة جهود وزارة الصحة للتصدي لهذه الجائحة.
Read 942 times
Login to post comments
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…