Print this page

جلسة عمل مشتركة لدعم التعاون بين تونس وليبيا في المجال الصحي

مثل دعم التعاون والشراكة في المجال الصحي بين تونس وليبيا محور جلسة العمل المشتركة التي إنعقدت بمقرّ وزارة الصحة مساء اليوم الخميس 20 ماي 2021 بإشراف وزير الصحة الدكتور فوزي مهدي ونظيره بحكومة الوحدة الوطنية الليبية الدكتور علي الزّناتي، وبحضور عدد من الإطارات السامية بالوزارة وبسفارة ليبيا بتونس.
◀️ وقد مكن هذا اللقاء من بحث السبل الكفيلة بتفعيل الإتفاقيات المبرمة بين البلدين الشقيقين في المجال الصحي ودعم التعاون المشترك في مجال الأدوية والإستفادة من التجربة التونسية في مجال الإدارة والتصرف في المؤسسات الإستشفائية.
◀️ كما تطرق الجانبان إلى أهمية دفع التعاون في مجال مكافحة الأمراض الجديدة والمستجدة وتنسيق الجهود المشتركة لمكافحة جائحة كوفيد-19 من خلال تبادل التجارب والمعلومات.
◀️ كما أكد الجانبان على العزم المشترك لتشجيع تبادل الوفود الطبية وإيجاد الحلول العملية لسداد الديون المترتبة عن علاج المرضى والجرحى اللبيين في المؤسسات الصحية التونسية.
Read 922 times
Login to post comments
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…