Print this page

جلسة عمل مشتركة حول دعم التكفل بمرضى كوفيد-19

إنتظمت بمقرّ وزارة الصحّة اليوم الإربعاء 21 أفريل 2021 جلسة عمل مشتركة بإشراف وزير الصحة الدكتور فوزي مهدي ووزير الشؤون الاجتماعية السيد محمد الطرابلسي وبحضور عدد من سامي إطارات الوزارتين خصصت لتدارس سبل تشبيك كل الإمكانيات المتاحة للبلاد في مختلف المستويات البشرية والمادية من أجل ضمان التكفل بمرضى كوفيد-19 في أفضل الظروف وذلك حفاظا على إستمراريّة المنظومة الصحية الوطنية.

Read 987 times
Login to post comments
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…