Print this page

تطاوين: عدد الملقحين تحت إشراف الجيش الوطني يتجاوز 4500

في إطار متابعة سير حملة التلقيح ضد الكوفيد اشرف  عادل الورغي والي تطاوين على جلسة تقييمية مساء امس بحضور العميد الطبيب علي المرابط و الاطارات العسكرية و رئيس بلدية تطاوين و معتمدي تطاوين  الشمالية و الجنوبية والمدير الجهوي للصحة وكاهية مدير الصحة الوقائية بتطاوين خصصت لتقييم 3 أيام الأولى من الحملة علما وان  عدد المنتفعين بالتلقيح منذ بدايتها قد بلغ 4542 . وحرصا على انجاح هذه الحملة و الحد من انتشار  الجائحة وكسر حلقات العدوى دعا  والي تطاوين كافة المواطنين المعنيين بالتلقيح الى الاقبال  بكثافة  حسب الرزنامة التي تم اعدادها وللتذكير سيشمل  التلقيح اليوم  الاحد 11 جويلية 2021  معتمديات ذهيبة والصمار و البئر الحمر. إضافة إلى النقطة القارة بالمصحة العسكرية متعددة الاختصاصات وسط المدينة.

Read 1035 times
Login to post comments
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…