Print this page

انطلاق حملة التطعيم بالجرعة الثانية من لقاح كورونا

انطلقت اليوم الثلاثاء 6 أفريل 2021 حملة التطعيم بالجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس كورونا في مركز التلاقيح بالمركب الرياضي بالمنزه. 


وكانت حملة التلاقيح ضدّ كوفيد قد انطلقت يوم 13 مارس الماضي، وتلقى التلاقيح إلى حدّ الآن أكثر من 98 ألف شخص.

 
Read 865 times
Login to post comments
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…