Print this page

المدير الجهوي للصحّة بسوسة: 'الوضع كارثي': اليوم تسجيل 834 إصابة جديدة و10 وفيات.

أكد المدير الجهوي بالصحة بسوسة محمد الغضباني أن مستشفيات الجهة تتزود بصفة يومية بالأكسجين بسبب الضغط الذي تشهده المؤسسات الإستشفائية جراء توافد أعداد كبيرة من المصابين بكوفيد 19.

ووصف الغضباني الوضع الوبائي بسوسة بالكارثي نظرا لتزايد الارقام اليومية المسجلة من حيت عدد الإصابات والوفيات .

وقد تم اليوم تسجيل 834 إصابة جديدة و10 وفيات.

Read 984 times
Login to post comments
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…