Print this page

الإتّحاد الأوروبي يهب قابس 9 سيارات إسعاف

أكدت الإدارة الجهوية للصحة بقابس تسلمها تسع سيارات إسعاف ممولة من الاتحاد الأوروبي في إطار برنامج الصحة عزيزة وذلك لفائدة كافة الدوائر الصحية بقابس وقسم المساعدة الطبية SAMU 05 بالمستشفى الجهوي بقابس وتتمثل في ثلاث سيارات إسعاف رباعية الدفع وستة سيارات إسعاف صنف ب.

ومن المنتظر أن يؤدي وزير الصحة فوزي المهدي زيارة عمل إلى ولايتي قابس ومدنين يوم الإثنين القادم.

Read 956 times
Login to post comments
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…