Print this page

06 مراكزجديدة للتلقيح تفتح أبوابها ليرتفع عدد المراكز إلى 38

سعيا للترفيع من نسق تطعيم المواطنين والمواطنات باللقاح المضاد لفيروس كورونا في أفضل الظروف وتجنّبا للاكتظاظ في مراكز التلقيح، تفتح وزارة الصحة 06 مراكز إضافية للتلقيح في كل من :
?الوردية،
?الجمّ،
?ڤرمبالية،
?منزل بورڤيبة،
?تاجروين،
?المتلوّي
وبذلك يرتفع عدد مراكز التلقيح إلى 38 مركزا موزّعا على كامل تراب الجمهورية، كما تعتزم الوزارة فتح مراكز إضافية على امتداد الحملة الوطنية للتلقيح.
وتجدر الإشارة إلى أن الفرق الطبية المتنقّلة تواصل عملها وتقوم بتطعيم المسنّين في مختلف دور ومؤسسات رعاية المسنّين وذلك بالتنسيق مع السلط المعنيّة وبالشراكة مع مكونات المجتمع المدني.
كما تذكّر وزارة الصحة كافة المسجّلين في منظومة ايفاكس بضرورة إحترام توقيت وتاريخ دعوتهم لتلقي اللقاح وذلك ضمانا لمزيد إحكام عملية التطعيم وتجنّبا للإزدحام والإنتظار على مستوى مراكز التلقيح.
Read 865 times
Login to post comments
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…