jasminsnews - نصر الله: يجب محاسبة أمريكا عن جرائمها في غزة ومهاجمتها قرار حكيم

نصر الله: يجب محاسبة أمريكا عن جرائمها في غزة ومهاجمتها قرار حكيم

اعتبر امين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله أنه منذ الوهلة الأولى لعملية طوفان الاقصى بدى واضحا أن العدو كان ضائعا وتائها، مؤكدا ارتكابه مذابح بحق المستوطنين عندما ذهبت قواته لاستعادة المستوطنات

وقال نصر الله إن العالم سيكتشف أن أغلب من يقولون إنهم مدنيون قتلتهم حماس، هم قتلوا بسلاح الجيش الإسرائيلي.

وتابع "من أهم أخطاء حكومة العدو طرح أهداف عالية لا يمكنها تحقيقها مثل القضاء على حماس" مذكرا بان العدو أعلن سابقا في عام 2006 أن هدفه هو القضاء على حزب الله وهو ما لم يتحقق.

وأضاف نصر الله "ما يجري في غزة يكشف غباء وحمق والعجز الإسرائيلي.. لا حرمة لشي لا لدم ولا لمؤسسة بغزة، والاحتلال يدمر أحياء بكاملها على مرأى من العالم".

كما قال في كلمته ان العدو لم يستطع تقديم إنجاز عسكري واحد بعد شهر من المعركة في غزة، وان جيش العدو لا يتقن سوى التردد والخوف والضعف وارتكاب المجازر طوال 75 عاما.

وتوجه نصر الله بكلمته للكيان الغاصب قائلا "نقول للعدو إن نهاية المعركة ستكون انتصار غزة". مضيفا أن شهداء غزة يكشفون ويسقطون كل الأقنعة الكاذبة في خداع الشعوب العربية لدفعها نحو التطبيع".

وقال نصر الله " 30 يوما تسحق غزة أمام المجتمع الدولي ودول العالم دون أن يحرك أحد ساكنا" متابعا "يجب أن نعرف أن أمريكا هي المسؤولة بالكامل عما يجري بغزة، وإسرائيل مجرد أداة تنفيذية".

ودعا نصر الله الى محاسبة أمريكا عن جرائمها ومجازرها بحق الشعوب، معتبرا أنها المسؤول الأول عما يجري في غزة وهي التي تمنع وقف العدوان.

وقال ان "القواعد الأمريكية في العراق وسوريا تتعرض لهجمات المقاومة وهذا قرار حكيم وشجاع".

 
قراءة 190 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…